اخبار عدن - تخرج دفعة جديدة من قوات احتياط القائد العام للحزام الأمني في العاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

شهد معسكر بئر احمد, صباح اليوم عرضاً عسكرياً احتفاءً بتخرج الكتيبة الرابعة من قوات احتياط القائد العام للحزام الأمني.

وفي الحفل العسكري, الذي حضره القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، استعرض الجنود لياقتهم البدنية، وعبروا من خلالها جهوزيتهم الفنية والعسكرية لتولي المهام الموكلة إليهم،كما تم الاستعراض بالمدرعات والاسلحة المتوسطة .

وفي كلمة أمام العرض, نقل العميد الوالي تحايا الرئيس القائد بمناسبة تخرجهم من الدورة العسكرية التي استمرت لأشهر، وحثهم على نقل المعارف والعلوم والمهارات العسكرية والامنية التي تلقوها خلال فترة التدريب إلى ميدان العمل، مؤكداً أن أمامهم مهام كبيرة ويجب عليهم الاستعداد لها من كل الجوانب.

وطمئن العميد الوالي الجنود بقرب انفراجة أزمة تأخر دفع رواتبهم ورواتب القوات المسلحة الجنوبية في القريب العاجل وانتظامها شهريا، مشيرا أن صبرهم وتحملهم قساوة الوضع كانت نتائج مرضية لاسيما فيما يخص المكاسب السياسية والعسكرية لوطننا .

حضر الحفل العميد معتز الحوشبي رئيس عمليات الحزام الامني، والعميد حيدرة المحرمي مدير الادارة العامة للتدريب في الحزام الامني، والعميد نصر عاطف المشوشي قائد اللواء الأول دعم واسناد، والعقيد احمد صالح الوالي مدير مكتب القائد العام وعدد من قيادات وضباط الحزام الأمني.

النقرات 8


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق