اخبار عدن - أمانة الانتقالي تختتم دورة تدريبية في الإدارة المتقدمة والامتياز الإداري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اختتمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية الذي نظمتها حول الإدارة المتقدمة والامتياز الإداري، لمدري الإدارات التنظيمية بالمحافظات ومنسقيات الجامعات.

والقى الأستاذ محسن عبد، نائب رئيس الدائرة التنظيمية، كلمة في اليوم الختامي للبرنامج، رحب فيها بالمشاركين، وأوضح من خلالها أهمية العمل التنظيمي والتقيد بالضوابط الادارية والتي يقاس من خلالها تطور العمل المؤسسي.

وحث نائب رئيس الدائرة التنظيمية المشاركين بتقديم المزيد من الجهود المعززة لأداء العمل المؤسسي في المجلس الانتقالي الجنوبي، ومتمنيًا لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم العملية.

وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للبرنامج التدريبي بإشراف من المهندس شكري عبد الحكيم، مسؤول قسم التدريب والتأهيل بالدائرة التنظيمية، شرحاً واسعاً من المدرب أبوبكر يسلم، حول عملية ومراحل بناء الفريق، والاتصالات التنظيمية ومفاهيمها على اُطر التنظيم وفق المستويات الإدارية وهيكلها، حيث عزز المشاركون فيها مهاراتهم التطبيقية في التخطيط الإداري، جرى عقبه توزيع الشهادات على جميع المشاركين.

النقرات 3


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق