اخبار حضرموت - الوكيل” الجيلاني” يختتم أعمال التجمع الرمضاني الشامل الأول بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) محمد حقص

اختتم وكيل محافظة حسن سالم الجيلاني أعمال التجمع الرمضاني الشامل الأول بمدينة المكلا، الذي تنظمه شركة المنى للتجارة والخدمات المحدودة بساحة متحف المكلا، بحضور المدير العام للهيئة العامة للآثار والمتاحف رياض باكرموم.

وتعرف الوكيل الجيلاني من المدير العام لشركة المنى الأستاذة منى باقطيان إلى شرحٍ وافٍ للأقسم والأركان التي شملها التجمع الرمضاني، والذي ضم أكثر من 30 شركة ومحل تجاري ومتجر، بالإضافة إلى أسر منتجة.

ونقل وكيل المحافظة الجيلاني تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية بدعم المشاريع سيما ما تلامس منها حاجة المواطن في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن.

وثمن الوكيل الجيلاني جهود القائمين على التجمع الرمضاني الذي يقدم مختلف المتطلبات الأساسية والكمالية، مشيدًا بدور إدارة مراكز الأسر المنتجة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل باشرافها على الأسر المنتجة بالتجمع، والحاضرة بدعم من مؤسسة الأمل الثقافة الاجتماعية النسوية، والمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع حضرموت.

هذا وقد طاف وكيل المحافظة ومعه المدير العام باكرموم ومدير إدارة مراكز الأسر المنتجة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عديلة السعدي لدى وصولهم التجمع الرمضاني – الذي استمر طيلة 10 أيام – على أركان التجمع، مستمعين من الباعة إلى أنواع البضائع والمنتجات والحرف اليدوية المقدمة بأسعار تتناسب مع القدرة الشرائية للمواطن.

النقرات 0

SHARE
Previous articleقائد المنطقة العسكرية الثانية يزور العلامة” بن حفيظ” بمدينة تريم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق