اخبار حضرموت - لقاءً يناقش عقود إيجار الحدائق والمتنفسات العامة بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، لقاءً لمناقشة عقود الإيجار للحدائق والمتنفسات العامة بمدينة المكلا.

وخلال اللقاء الذي ضم، مدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق، والشؤون القانونية، وصندوق النظافة والتحسين، والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، شَدد الأمين العام، على ضرورة مراجعة العقود المبرمة مع المستأجرين، بما يتواكب مع ألية تحسين وتطوير المدينة وحدائقها ومتنافستها العامة.

ونوُه الأمين العام للمجلس المحلي، على أهمية نظافة المواقع المؤجرة، ومراقبة مستوى الخدمات فيها بما يتواكب مع نوع الخدمة المبرمة في العقود الموقعة، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على أراضي الدولة وعدم المساس بها.

وتمخض اللقاء عن تشكيل لجنة من المكاتب الخدمية المعنية، لخلق ألية لتنسيق الجهود المشتركة، بما يتوافق مع خطة السلطة المحلية بمحافظة ، لتطوير عاصمة المحافظة، والمدن الأخرى، وتحسين الخدمات فيها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمحافظ حضرموت يشيد بتدخلات مؤسسة نهد في قطاعي التعليم والصحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق