اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية تواصل تأمينها لفعالية كأس #حضرموت بمنشأة الفقيد بارادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تواصل قوة حماية المنشآت وشرطة الدوريات وأمن الطرق والدفاع المدني بأمن الساحل، تأمينها فعالية بطولة كأس حضرموت، الذي تجمع الأندية الرياضية ساحلاً و وادي، على أرضية منشأة الفقيد بارادم بمدينة المكلا.

وقال ضابط أمن حماية الفعالية الكروية بملعب بارادم الملازم أول/فيصل عمر بن مخاشن أن ” القوات الأمنية المتواجدة بداخل المنشأت الرياضية و خارجها تأتي ضمن إطار عملية تأمين الفعالية وتنظيمها، والحد من تزايد أي ظاهرة مخله أو مخالفه، تفادياً لما حدث بالسابق من أعمال شغب .

واردف العقيد/صلاح بن هامل نائب مدير فرع الدفاع المدني بساحل حضرموت ” نتمنى أن يسود الوئام أرجاء حضرموت ويسعدنا عودة الروح الرياضية في حضرموت وأن يكون التنافس شريف بين الأندية المشاركة، وأن القوات المتواجدة هنا هي لحماية وتنظيم الجماهير .

وتقدم بالشكر المواطنون للقوات الأمنية المتواجدة داخل المنشأة ألرياضية و خارجها على دورهم الكبير في تأمين الفعالية، و ضبط حركة السير للسيارات والدرجات النارية وتنظيمها.

النقرات 14

SHARE
Previous article“ليندركينغ” يبدأ جولة جديدة للإمارات وعُمان والسعودية لدفع جهود السلام باليمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق