اخبار حضرموت - تربية ساحل #حضرموت تحدد موعد حفل تكريم أوائل المحافظة والجمهورية للعام الدراسي 2021 – 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

حددت قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل السادس من فبراير 2023 موعد إقامة الحفل الخطابي والتكريمي لأوائل إنهاء شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى المحافظة والجمهورية للعام الدراسي الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد برئاسة الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة وضم أعضاء اللجنة العامة للاحتفال بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والمتخصصين في الدوائر والأقسام بمكتب الوزارة، وكرس الاجتماع لاستعراض آخر الترتيبات النهائية للحفل وإقرارها من قبل اللجنة.

وأشار المدير باعباد إلى دلالة هذه المناسبة التربوية والتعليمية التي تأتي برعاية كريمة من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت الذي يولي القطاع التربوي والتعليمي اهتماماً بالغاً في كل ما يحتاجه.

مؤكداً حرص قيادة المكتب على ظهور هذه المناسبة بمزيد من التميز والتألق والإبداع الذي يعيد للرسالة التربوية مكانتها الكبيرة في المجتمع.

وقال إن هذا الحفل يأتي تزامناً مع استكمال مشروع إعادة تأهيل قاعة الاحتفالات الكبرى والذي تم تصميمه بشكل إبداعي من قبل المتخصصين في شعبة المشاريع بمكتب الوزارة بالمحافظة.

مثنياً على جهود اللجنة في استكمال الترتيبات الخاصة بالحفل من فقرات متنوعة يقدمها نماذج من الطلبة المحتفى بهم وأيضاً لجان الاستقبال وغيرها من الترتيبات.

هذا وعرض الأستاذ عبدالحافظ اليهري على اللجنة نموذجاً من وقائع فقرات المناسبة التي يتخللها فيلم وثائقي عن مسيرة نجاحات عدد من الطلبة الذين مثلوا حضرموت والوطن في المسابقات العربية والدولية في عدة مجالات تربوية وإبداعية.

النقرات 8


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق