اخبار عدن - الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد على ترشيد الحكومة للموازنة بما لا يضر بالمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استعرضت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، في اجتماعها الدوري خطتها للعام 2023م، وذلك برئاسة الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وبمشاركة الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية.

وخلال الاجتماع، تمت المصادقة على الخطة ومناقشة آلية تنفيذها ووضع عدد من الملاحظات من قبل الاعضاء.

كما وقفت الهيئة الإدارية، أمام التقارير الشهرية المقدمة من رؤساء اللجان، واتخذت قراراً بتفعيل نشاط الأعضاء واللجان ورفع تقرير عن حركة الحضور والغياب خلال العام المنصرم، في إطار اللجان إلى قيادة الجمعية الوطنية.

هذا ووقفت الهيئة الإدارية، أمام القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء بشأن رفع سعر الجمركي وتعرفة المياه والكهرباء، وضرورة إيجاد إمكانية لتحسين وترشيد الانفاق وزيادة الإيرادات بآليات وطرق غير تلك المتعلقة برفع سعر الدولار الجمركي وتعرفة المياه والكهرباء التي تثقل كاهل المواطن في ظل عدم تحريك هيكل الأجور والمرتبات والعلاوات السنوية لموظفي الدولة.

حضر الاجتماع أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

النقرات 8


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق