اخبار عدن - باحثة في جامعة #عدن تناقش رسالة الماجستير الموسومة بسيكولوجية الألوان على الإنسان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقد بمركز المرأة بجامعة عدن المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومه ب سيكولوجية الألوان على الإنسان من منظور النوع الاجتماعي للباحثة لبنى البحيري.

وجرى خلال المناقشة تقديم عرض للرسالة ومحتوياتها من قبل الباحثة وطرح الملاحظات من قبل لجنة المكلفة بالإشراف ومناقشتها وهم الدكتور سيف محسن عبدالقوي مشرفا علميا و عضوا والدكتوره ابتهاج الخيبه رئيسا ومناقشا داخليا والدكتور وهيب عبدالله سعد عضوا ومناقشا خارجي حيث تمت الإشادة في محتوى الرسالة العلمية وخصوصا انها الأولى من نوعها في هذا المجال واستطاعت الباحثة من خلالها دراسة سيكولوجية الألوان على الإنسان من منظور النوع الاجتماعي.

حضر المناقشة العديد من الدكاترة والأساتذة بجامعه عدن اشادوا جميعهم بمحتوى الرسالة العلمية المقدمة من الباحثة، هذا وافتتحت الباحثة لبنى البحيري قبل بدء المناقشة برفقة مديرة مركز المرأة للبحوث والتدريب الدكتورة هدى علوي و الدكتورة اسماء ريمي معرض رسومات تشكيلية حيث طاف الزوار واستمتعوا برسومات الباحثة إذ كانت مدعمة لرسالة الماجستير.

النقرات 103

SHARE
Previous article“الجاوي”يلتقي مدير الشؤون الإدارية والقانونية لنقابة النقل الثقيل في عدن
Next articleضربوه بأعقاب البنادق.. مقتل شاب على أيدي قيادي حوثي في صعدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق