اخبار حضرموت - “الجمحي”يلتقي الشيخ”بن مالك” لمناقشة تطوير وتحسين خدمات الطوارئ التوليدية بمديريات الضليعة وحجر ويبعث بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه الشيخ محمد بن مالك عضو مجلس النواب .

وناقش اللقاء كيفية تطوير وتحسين خدمات الطوارئ التوليدية في منطقة لبنه بارشيد ، مديريات الضليعة ، حجر ، يبعث ، كذلك تحسين مستوى الخدمات الصحية وغرف العمليات ، ترفيع مستشفى يبعث إلى مستشفى ريفي ، توسعة المركز الصحي لبنه بارشيد ، كيفية تنظيم عيادات تخصصية بمشاركة البعثات الطبية الأجنبية ، تفعيل دور المنظمات في هذه المناطق ، آلية تنفيذ مخيمات طبية تسهم في خدمة المرضى .

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات واجراءات بما يسهم في تعزيز الخدمات الطبية والصحية في مختلف مناطق ومديريات الساحل خلال المدة القادمة .

حضر اللقاء الأخ سعيد بريك منسق البعثة الطبية الأجنبية بالمحافظة .

النقرات 0

SHARE
Previous articleإقرار خطة لتحصيل الواجبات الزكوية من المكلفين بمديرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق