اخبار عدن - “المحولي”يتفقد مكتب التعليم الفني بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) فواز الحيدري

ناقش نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي، اليوم اثناء زيارته لمكتب التعليم الفني م/ عدن، مع مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني عدن الاستاذ/محمد سالم احمد الشكلية الاحتياجات الضرورية.

حيث رحب مديرعام مكتب وزارة التعليم الفني عدن بنائب الوزير واشاد بدوره المشهود بدعم التعليم الفني بعدن والوقوف الدائم لحل الصعوبات التي تواجه المعاهد.

وتطرق اللقاء لمناقشة. اهم الجهود المبذولة في تطوير العمل في مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكيفية معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه العمل ووضع البدائل والحلول والمقترحات والعمل مع قيادة المكتب بروح الفريق الواحد لتسهيل العملية التدريبية بالمعاهد التقنية والمهنية.

وفي اللقاء اشار مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمه عدن الاستاذ محمد سالم الشكلية الى اهمية هذا اللقاء في وضع الحلول والمعالجات المناسبة لتنظيم العمل في المكتب وتطويره وتحسين مستوئ اوضاع المعاهد والكادر فيه. ومعالجة وضع الكوادر العاملة في الوزارة.

واكد المحولي، في اللقاء ان الوزارة تسعى الى تحسين الوضع العام بما يتعلق بالجوانب الفنية والادارية للوزارة ومكاتبها ووضع المعالجات لكافة الصعوبات تواجه العملية التعليمية.

ودعا الشكلية، الى وضع الحلول والمعالجات لكافة قضايا التي تهم التعليم الفني بعدن وتجاوز السلبيات ومعالجة الاخطاء السابقة.

حضر اللقاء وكيل قطاع التخطيط والمشاريع نجيب الصلوي

النقرات 13


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق