اخبار عدن - مدير عام المنصورة يشيد بجهود قيادة وعمال صندوق النظافة والتحسين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بجهود القائمين على صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، وعلى رأسهم قيادة الصندوق ممثلة بمديرها العام التنفيذي، المهندس قائد راشد أنعم، وكذا عمال النظافة في القيام بدورهم وواجباتهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم بالشكل المطلوب.

جاء ذلك، خلال تفقده، امس الأثنين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير إدارة المتابعة والتقييم بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، خليل مقبل، أعمال حملة رفع الأتربة من عدد من الشوارع الداخلية بالمديرية، والذي ينظمها صندوق النظافة والتحسين بعدن.

حيث أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من رئيس قسم النظافة، أميل فريد، إلى شرح عن سير أعمال الحملة، والتي تتضمن رفع وكنس الأتربة المتراكمة لسنوات عديدة من شوارع وأرصفة المشاة، مشيراً إلى أن الحملة خصص لها عدد من آليات الصندوق وعمال قسم نظافة المنصورة.

وخلال زيارته التفقدية، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رأفت كوكني، حث الداؤودي، عمال النظافة على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بتنفيذ الحملة كونها ستسهم في إبراز الشوارع الداخلية لمديرية المنصورة بمنظهرها الجمالي.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالسقلدي: مواقف الأشقاء في السعودية والإمارات نابعة من روح أخوية

إخترنا لك

0 تعليق