اخبار عدن - وزير الدفاع يدشن العام التدريبي والقتالي 2023 في دائرة الخدمات الطبية العسكرية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) صديق الطيار

دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، في دائرة الخدمات الطبية العسكرية، بالعاصمة المؤقتة عدن، العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي لعام 2023م، للنهوض بعمل الدائرة ومستشفياتها وجميع شُعبها في المناطق المحررة.

وكان في استقبال وزير الدفاع القائم بأعمال مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد/ د. محمد أحمد الحمش، ونائب مدير الدائرة العقيد/ جمال عبدربه بدحيل، ومدراء المستشفيات العسكرية ورؤساء الشعب والأقسام بالدائرة.

وخلال التدشين أوضح الوزير الداعري أهمية تنسيق الجهود المشتركة بين مختلف المناطق العسكرية والمحاور القتالية، والالتزام بالقوانين واللوائح العسكرية المنظمة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والفاعلية.

وأكد على أهمية إعادة بناء المؤسسة العسكرية على أسس وطنية بعيدا عن المذهبية والحزبية والمناطقية.. مشيدا بتضحيات وشجاعة أبطال القوات المسلحة والمقاومة في مختلف المناطق والجبهات.

وشدد على ضرورة الاهتمام بجرحى القوات المسلحة ورعاية أسر الشهداء والمعاقين تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم.. مثمناً الدعم الكبير للأشقاء في تحالف دعم بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.

وتفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري سير العمل في قسم الغسيل الكلوي بدائرة الخدمات الطبية العسكرية، وطاف ببعض شعب الدائرة وأقسامها واطلع على الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها لمنتسبي القوات المسلحة، واستمع من قيادة الدائرة إلى شرح موجز عن أبرز الصعوبات والإشكاليات والاحتياجات الضرورية لدى شُعب ومستشفيات الدائرة، مشيرا إلى ضرورة العمل على تطوير العمل فيها.

داعيا الى إيلاء الخدمات الطبية والعلاجية في دائرة الخدمات الطبية العسكرية اهتماما خاصا لتقديم الرعاية الأمثل لجرحى ومرضى منتسبي القوات المسلحة.

حضر التدشين اللواء علي محمد منصور الفضلي رئيس هيئة الإسناد اللوجستي وعدد من مدراء الدوائر بوزارة الدفاع.

النقرات 4


0 تعليق