اخبار عدن - #عدن: إجتماع سبل معالجة إرتفاع أسعار الأسماك في الأسواق المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري وبرئاسة وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية لقطاع خدمات الإنتاج والتسويق السمكي م.غازي أحمد لحمر وبحضور مستشارو الوزارة وأعضاء جمعية مصدري الأسماك والاتحاد التعاوني السمكي ومندوبي شركات القطاع الخاص، عقد صباح اليوم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، لقاء موسع تم خلاله مناقشة تنظيم عملية بيع وتسويق الأسماك ومساهمة القطاع الخاص والجمعيات التعاونية السمكية في هذا المجال.

وخلال اللقاء أستمع وكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية م.غازي لحمر من مندوبي شركات القطاع الخاص إلى شرح مختصر إلى نجاح تجارب شركات القطاع الخاص في تسويق الأسماك والتي ساهمت في تنظيم أسعار الأسماك في العاصمة عدن خلال الفترة الماضية وما هي الصعوبات التي واجهتهم أثناء عملية التسويق.

وأضاف مندوبي شركات تسويق الأسماك أنه تم فتح عدد من نقاط بيع الأسماك المجمدة وبأسعار مناسبة(محلات تجارية سوبرماركت بقالات في معظم مديريات العاصمة عدن كخطوة أولى.وانه خلال الفترة القادمة سيتم فتح محلات بيع أسماك مجمدة في سوق الأسماك والخضار بمديرية المنصورة في العاصمة عدن.

وفي ختام اللقاء أتفق الحاضرين على مضاعفة الجهود والمساهمة في عملية التسويق الداخلي من قبل القطاع الخاص والجمعيات التعاونية السمكية وكذلك تزويد الأسواق المحلية في عموم المحافظات بالمنتجات السمكية حتى تصل للمستهلك بأسعار مناسبة وبنفس الجودة.

حضر اللقاء كلا من المستشار الفني للوزارة أحمد سعيد الوحش، والمستشار د.عمر صبيح، ومدير عام الجودة أحمد عبود صالح ومدير عام الرقابة والتفتيش البحري أحمد فدعق ومدير عام التعاونيات والمؤسسات وضاح العوسجي ونائب مدير شركة خليج عدن عضو جمعية مصدري الاسماك عمار الحريبي ومدير شركة القيسي للأسماك مسؤل الرقابة والتفتيش في جمعية المصدرين د.ميال القيسي

النقرات 1

SHARE
Previous articleمكتب الصناعة والتجارة بعدن يضبط مخالفين ويغلق محلات تجارية بأمر النيابة
Next articleالشبكة الوطنية تنفذ “مشروع توزيع الكراسي والمعدات الطبية” في عدن

إخترنا لك

0 تعليق