اخبار عدن - نائب محافظ #عدن يوجه بتوفير الغاز المنزلي للمواطنين وضبط المخالفين للأسعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى الأخ بدر معاون سعيد نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي عدن دكتور سفيان قاسم مدير مكتب الصناعه والتجارة مراد شيخ مدير شركة الغاز بالمحافظه.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة توزيع الغاز المنزلي على المواطنين عبر الوكلاء المعتمدين من الشركة ومعرفة الى اين وصلت عملية المسح للوكلاء المعتمدين للتأكد من مدى التزامهم بشروط السلامة وملائمة تلك المحلات للمقاييس المعتمدة من الشركة.

وأكد الاخ نائب المحافظ، على ضرورة ان يستكمل المسح لجميع المديريات والرفع الى قيادة المحافظه بذلك ووجه بالتوقف عن صرف اي تراخيص جديده.وضبط المخالفين للاسعار.

داعيا المواطنين ومدراء عموم المديريات الى مساعدة مكتب الصناعه والتجاره وشركة الغاز في الابلاغ عن اي زياده في اسعار اسطوانات الغاز، مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تتهاون في ضبط المخالفين للاسعار وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

من جانبه اكد مدير مكتب التجاره بأن عملية المسح مستمرة في الاربع المديريات وسيتبعها المديريات الباقية ونحن نتابع عبر مكاتبنا في المديريات اسعار جميع السلع بمافيها الغاز ولكن تذبذب سعر الصرف لا يساعدنا على تادية عملنا.

وأضاف الأخ مراد شيخ مدير شركة الغاز، قائلا: نسعى جاهدين على العمل على استقرار الوضع التمويني للغاز المنزلي من خلال تواصلنا الدائم مع المركز في لتموين عدن بما تحتاجه من هذه المادة الضرورية ولدينا بعض الصعوبات التي تواجهنا من قبل بعض الوكلاء المعتمدين لبيع الغاز من عدم التزامهم بالشروط التي تؤمن تلك المحلات من اي مخاطر، مشيرا الى ان عملية المسح تسير بشكل جيد وسيتم رفع التقرير النهائي الى قيادة المحافظه وسنقوم باستكمال مسح باقي المديريات الباقية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleجزائية عدن تُصدر أحكاماً على متهمين في قضايا مخدرات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق