اخبار حضرموت - المدير” باعباد” يناقش مع جمعية رعاية الأسرة بحضرموت تدخلاتها في قطاع التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل مع الأخ المهندس نواف محمد باقروان مدير مكتب جمعية رعاية الأسرة بحضرموت أوجه تدخلات الجمعية بقطاع التعليم على مستوى مديريات المحافظة.

وفي اللقاء أشار المدير باعباد إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة فتحت مسارات متعددة مع المؤسسات والجمعيات والمنظمات المانحة في وضع رؤية متكاملة للاحتياجات الخاصة بقطاع التربية والتعليم في جوانبه كافة.

مضيفاً إلى أنه تم إشراك جميع الشعب والدوائر في تحديد الأولويات من هذه الاحتياجات التي نعمل على تسويقها لهذه الجهات في مجال البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وعملية التدريب والتأهيل للكوادر التربوية والتعليمية على مستوى مديريات المحافظة.

بدوره استعرض مدير مكتب جمعية رعاية الأسرة بحضرموت النشاطات التي تنفذها الجمعية في عدة قطاعات خدمية وتنموية وإغاثية لاسيما في قطاع التعليم وهي الخطوة الأولى التي تقدم عليها الجمعية؛ شاكراً جهود قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة.

حضر اللقاء الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ أنور فرج عبد الدائم رئيس شعبة التعليم العام والأستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة المناهج والتوجيه والمهندس عمر عصبان رئيس شعبة المشاريع والمهندس محمد سند بايعشوت مدير دائرة المشاريع بمكتب الوزارة بالمحافظة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleاجتماع مشترك للمكتب التنفيذي ولجنة الرقابة بنقابة الصحفيين الجنوبيين (بيان)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق