اخبار عدن - مدير صحة #عدن يختتم المخيم الطبي المجاني في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أختتم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي و مدير عام مستشفى الامراض النفسيه بالمحافظة د.ثابت قاسم،صباح امس الخميس في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية والأمان بالعاصمة عدن، المخيم الطبي المجاني ، برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د.قاسم محمد بحيبح ، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان محافظة عدن ،وتنفيذ البرنامج الوطني للصحة النفسية بالتعاون مع مستشفى الامراض النفسيه و العصبية والأمان بالمحافظة .

واستمر المخيم الطبي المجاني بالمستشفى لمدة ستة ايام من 14الى 19يناير 2023. واستقبل المخيم الطبي المجاني على مايزيد( 470) حالة من محافظة عدن وماجاورها.

وفي الختام أشار مدير عام صحة عدن د.احمد البيشي أن أقامه مثل هذه المخيمات الطبية المجانية ، تشكل دوراً مهماً في تخفيف الأعباء والمعاناة على المرضى ، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن.

مشيداً البيشي بدور وجهود مدير عام المستشفى د.ثابت قاسم محسن وطاقمه ، لرفع مستوى تقديم الخدمة الصحية المقدمة للمرضى ، وتوفير الأجواء الصحية لهم.

وأوضح مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بعدن د. ثابت قاسم محسن بأهمية إقامة المخيم الطبي المجاني الذي نفذه البرنامج الوطني للصحة النفسية وبعض الشركات الدوائية ،في الإسهام في رفع مستوى تقديم الخدمة الصحية لمعالجة الحالات النفسية وتخفيف الأعباء والمعاناة على المرضى ، مشيرا بأن مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ،على أستعداد تام في استقبال مثل هذه المخيمات الطبية المجانية التي تخفف من معاناة المرضى والمواطنين.

وفي الختام تم تكريم الأطباء المختصين بالعلاج النفسي والشركات الدوائية المساهمة في إنجاح المخيم الطبي المجاني بالمستشفى.

حضر في ختام المخيم الطبي المجاني بمستشفى الأمراض النفسية مدير البرنامج الوطني للصحة النفسية د.محمد عبدالله عطيه ، وممثلي الشركات الدوائية المساهمة في المخيم ، وعدد من الكادر الصحي بالمستشفى.

من/محمد المحمدي

النقرات 16


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق