اخبار عدن - بتوجيهات الرئيس الزبيدي..مدير عام المنصورة يبرم عقد تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مبنى المؤسسة العامة لمسالخ اللحوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)محمد القادري

أبرمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، امس “الخميس”، عقد عمل تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مبنى المؤسسة العامة للمسالخ – المرحلة الأولى-. بتكلفة مالية بلغت “148” مليوناً و”859″ ألفاً و”537″ ريال، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

حيث وقع العقد، من جانب قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، وعن جانب الجهة المنفذة للمشروع، مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات العامة، مدير المكتب، رمزي أحمد علي.

وعقب إبرام العقد، حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مقاول المشروع الإسراع في البدء بتنفيذ أعمال المشروع، مشدداً على التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالمدة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل المشروع والمحددة بأربعة أشهر.

وأكد الداؤودي، أن تنفيذ المشروع يأتي ترجمة لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وبرعاية كريمة من معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، لافتاً إلى أن مبنى المؤسسة العامة للمسالخ لم يحظى لأي أعمال صيانة منذ إنشائه في السبعينات من القرن الماضي.

حضر إبرام العقد، رئيس قسم المشاريع بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، المهندس أمين المفلحي، وسكرتير لجنة المناقصات بالمديرية، عبدالجبار ياسين، ومدير مكتب إعلام المنصورة، ثروت جيزاني.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق