اخبار عدن - الرئيس” الزُبيدي” يلتقي محافظ محافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل رئيس اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض امس الخميس، معالي الأستاذ/ محمد علي ياسر محافظ محافظة .

واطّلع اللواء الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة من محافظ المهرة على الأوضاع العامة في المحافظة، والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية للحفاظ على استقرار المحافظة، وكذا الجهود التي تُبذل لكبح محاولات التهريب عبر حدود المحافظة البحرية والبرية.

وجدد اللواء الزُبيدي، تأكيده على الأهمية البالغة التي تحظى بها المحافظة لدى قيادة مجلس القيادة الرئاسي ومنه شخصيا، باعتبارها البوابة الشرقية للبلاد، مشددا على ضرورة الحفاظ على النسيج المجتمعي، وتعزيز اللحمة بين أبناء المحافظة، بما يحفظ للمهرة أمنها واستقرارها.

من جانبه قدم محافظ المهرة شكره وتقديره للواء الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة على الدعم المستمر الذي يقدمه لقيادة السلطة المحلية في المحافظة، مؤكدا الحرص التام على تنفيذ كل التوجيهات الصادرة من مجلس القيادة للحفاظ على استقرار المحافظة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق