العميد” الحنشي” يلتقي قائد محور يافع ووكيل نيابة لبعوس بيافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع(المندب نيوز) خاص

التقى العميد اكرم الحنشي قائد الحزام الامني بيافع اليوم عدد من القادة العسكريين والامنيين ومسؤولي السلطة القضائية بمديرية لبعوس بيافع .

وناقش الحنشي مع قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري ، ومدير أمن لبعوس العقيد علي عبادي ، وقائد حزام لبعوس ضرورة تنسيق العمل الامني المشترك بين الاجهزة الامنية وقيادة المحور ،والعمل على تنظيم حركة سير المركبات وتنظيم الطرقات،وتأمين مرور المسافرين بخط يافع، والعمل على تفعيل الدوريات ووحدة الطوارئ،مؤكدا الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إثارة الفوضة وزعزعة الأمن والاستقرار في كافة مديريات يافع.

وخلال لقاءه مع وكيل نيابة لبعوس واعضاء من المجلس الانتقالي والسلطة المحلية اكد الحنشي تعاون اجهزة الامن مع القضاء في تأمين المحاكم والنيابات وتذليل الصعاب امام اداء عملهم ،وحثهم الى ضرورة تفعيل دور القضاء وسرعة الفصل في قضايا المواطنين وحل النزاعات العالقة وفق القانون،وانهاء حالة الركود التي صاحبت الفترة الماضية.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق