اخبار عدن - الرئيس” الزُبيدي” يجدد دعمه لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لإدارة شؤونهم بأنفسهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، الشيخ توكل سالم ياسين عضو مجلس الشورى، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء وسقطرى.

واستمع الرئيس الزُبيدي من الشيخ ياسين لتطورات الأوضاع الأمنية والإنسانية في محافظة المهرة في ظل النزوح المُسيس الذي تشهده المحافظة ضمن مخطط التغيير الديموغرافي الذي تعمل عليه بعض القوى في محاولة لإطالة بقاء سيطرتها على المحافظة ومواردها.

وجدد الرئيس الزُبيدي دعمه لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لإدارة شؤون محافظتهم وتأمينها، وسعيه الدائم لدعم جهود السلطة المحلية في المهرة وسقطرى، مشددا على ضرورة الارتقاء بالمنظومتين الأمنيتين في المحافظتين من خلال تمكين أبنائها من تولي مهام تأمين محافظتهم بأنفسهم.

وأشاد الرئيس بالدور المجتمعي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بقيادة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، مشددا على أهمية تعزيز العمل المجتمعي بما يخدم أبناء محافظتي المهرة وسقطرى ويعمل على تأمين محافظاتهم.

من جانبه عبر الشيخ توكل ياسين عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي في سبيل الانتصار لحقوق أبناء محافظتي المهرة وسقطرى وتمكينهم من إدارة شؤون محافظاتهم، مؤكدا وقوف أبناء المحافظتين خلف قيادته بما من شأنه لم شمل الجنوبيين وتوحيد صفوفهم وتحقيق تطلعاتهم

النقرات 0


0 تعليق