اخبار عدن - الرئيس”الزُبيدي” يجدد موقفه الداعم لقيادة محافظة الجوف للقيام بمهامها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، امس الأربعاء، محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجّي العواضي.

واستمع الرئيس القائد من اللواء العواضي إلى شرح موجزٍ عن الأوضاع في محافظة الجوف، والانتهاكات التي يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل مليشيا الإرهابية، والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة لإعادة ترتيب القوات العسكرية والمقاومة الشعبية لاستعادة مركز المحافظة من قبضة المليشيا.

وجدد الرئيس الزُبيدي موقف المجلس الانتقالي، ومجلس القيادة الرئاسي الداعم لقيادة محافظة الجوف، واستعدادهما لتقديم كافة أوجه الدعم لها بما يمكّنها من القيام بمهامها على أكمل وجه، وفي مقدمة ذلك تحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي ختام اللقاء، عبّر اللواء العواضي عن خالص شكره وامتنانه للدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس الزُبيدي، ومجلس القيادة الرئاسي لقيادة محافظة الجوف، مؤكدا استعداد جميع الوحدات العسكرية، والقوات المُساندة لها من المقاومة الشعبية في جبهة الجوف لتنفيذ أوامر القيادة لتحرير المحافظة في حال وصول الجهود السلمية والدبلوماسية مع المليشيات الحوثية إلى طريق مسدود.

حضر اللقاء محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، رئيس هيئة التشاور والمصالحة في مجلس القيادة الرئاسي، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

النقرات 3


0 تعليق