اخبار عدن - تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعاً مشتركاً مع رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، امس الثلاثاء، اجتماعاً مشتركاً مع رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية برئاسة العقيد جمال موسى رئيس تنفيذية انتقالي البريقة.

وتحدث العقيد جمال في مستهل الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحاضرين، مشيراً إلى اهمية دور اللجان المجتمعية في احياء المديرية والمهام المناطة بها وتحمل مسؤوليتها الوطنية تجاه الوطن وحل مشاكل المواطنين وتوفير الخدمات وحفظ الامن والاستقرار في المديرية، مؤكداً على أهمية رفع التقارير الدورية عن الحالة الخدمية والإنسانية والأمنية بانتظام.

وناقش الاجتماع اهم المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عمل اللجان وسُبل التنسيق والتواصل مع السلطة المحلية والمنظمات المحلية والدولية التي تنفذ المشاريع الخدمية في المديرية.

وقدم الأستاذ صائل نصر عبدالله مدير الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، خلال الاجتماع، لمحة حول الاحداث السياسية الجنوبية، مشيراً إلى اهمية الالتفاف حول القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وأهمية التصدي للشائعات التي تريد النيل من قضية شعب وقيادته السياسية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleتوجيهات بشأن اعتماد صرف استحقاقات للحاصلين على مؤهلات علمية لكوادر القطاع التربوي بمحافظة  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق