رئيس جامعة المهرة يشيد بدور فرع شركة النفط في دعم القطاع التعليمي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

قام الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اليوم، بزيارة إلى شركة النفط اليمنية فرع المهرة حيث كان في استقباله المهندس محسن علي بلحاف مدير عام الفرع وإدارته.

وقد رحب بلحاف بهذه الزيارة للاطلاع على نشاط الشركة بالمحافظة وبحث سبل التعاون المشترك بين الشركة والجامعة.

وعبر بلحاف عن سعادته بقرار إنشاء جامعة المهرة، مؤكدا الوقوف إلى جانب رئاسة الجامعة في هذه المرحلة المهمة والتأسيسية لهذا الصرح التعليمي الهام .

من جهته عبر الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة عن سعادته بهذه الزيارة والالتقاء بإدارة الشركة، شاكراً حسن الاستقبال والترحيب .

وقد أعطى كلشات لمحة عن الخطوات الأولى للتأسيس .. وأكد ان الترتيبات تجري على قدم وساق.. موضحاً مستوى الإنجاز لتلك الترتيبات والتواصل مع الجهات العليا المختصة في ترتيب أوضاع الجامعة الإدارية والمالية , كما قدم كلشات شكره وتقديره لكل من كان له دور في التأسيس والمتابعة.

وقد أشاد الدكتور أنور كلشات بالجهود التي تبذلها شركة النفط اليمنية بالمحافظة في دعم قطاع التعليم بمختلف المستويات، وكذا دعم الشركة للكليات الحالية ودعم الطلاب المتفوقين والأنشطة والسكنات الطلابية وغيرها من الجهود، معبراً شكره لشركة النفط بالمحافظة متمثلة بالمهندس محسن علي بلحاف مدير عام الفرع على كل ما يقومون به من تعاون مشترك مع العديد من الجهات في سبيل خدمة وتطوير المجتمع.

وناقش اللقاء العديد من القضايا التي تتعلق بالتخصصات لكليات الجامعة وأبرز المتطلبات التي تحتاج لها المحافظة من تخصصات بواقع سوق العمل، كما تم التطرق إلى مشاركة وفد الجامعة في معرض القاهرة الدولي للكتاب ورفد الجامعة بالمراجع والكتب العلمية.

حضر اللقاء مدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ، سالم سعيد كلشات ونائب مدير عام شركة النفط الادرية والفنية الأستاذ محمد احمد كلشات.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق