المهرة: حملة أمنية تضبط عددا من أدوات الصيد المحرمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت الحملة الأمنية ضد الاصطياد العشوائي بمديرية حصوين، امس السبت، من ضبط 4 من معدات الاصطياد المحرمة.

هذا وباشرت الأجهزة الأمنية التحفظ على المعدات المضبوطة في إدارة أمن المديرية، وفتح محضر ضبط بالعملية، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتنفذ الحملة قوة مشتركة مكونة من وحدات الشرطة العسكرية وأمن الطرق وقوة حماية المنشآت والشخصيات، بإمرة الرائد سليم باصم.

وتأتي الحملة ضد الاصطياد العشوائي تنفيذاً لقرار اللجنة الأمنية بالمحافظة، وقيادة مدير أمن المديرية العقيد علي مصلح الجماعي، وبإشراف مباشر من مدير عام المديرية الشيخ ياسر عبدالله الأسد وبالتنسيق مع مدير مركز الإنزال محسن عبود شملان، وتهدف لوضع حد للعبث بالثروة السمكية وحمايتها من الجرف العشوائي.

وفي يومها الأول بمديرية حصوين لاقت الحملة الأمنية ترحيباً شعبياً واسعاً، وارتياحاً لدى شريحة كبيرة من العاملين في الاصطياد السمكي والمواطنين، مثمنين جهود السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ممثلة بكل من معالي المحافظ محمد علي ياسر ومدير عام المديرية الشيخ ياسر الأسد، والاهتمام الذي توليه إدارة الهيئة العامة للمصائد بالمحافظة برئاسة المهندس عبدالناصر عويض كلشات.

النقرات 1

SHARE
Previous articleقائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي إدارة أكاديمية المواهب الرياضية بمديرية ساه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق