اخبار حضرموت - الشيخ”بن عبودان” ومدير أمن ساه يهنئان بتخرج 9 من أبناء المديرية ضمن دفعة الإستجداد بأمن وشرطة وادي #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه(المندب نيوز) خاص

هنأ المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ومدير أمن المديرية النقيب سالم العبد بن منيف الجابري بتخرج تسعة من أبناء المديرية ضمن دفعة الإستجداد بأمن وشرطة وادي وصحراء .

وعبر الشيخ بن عبودان والنقيب بن منيف عن سعادتهما البالغة وإعتزازهما بتخرج هذه الكوكبة من أبناء مديرية ساه ضمن حفل خريجي دفعة الإستجداد بأمن وشرطة وادي حضرموت الذي أقيم صباح اليوم بمناسبة تدشين العام التدريبي لعام 2023م .

وأكد المدير العام أن تخرج هذه الدفعة من أبناء محافظة حضرموت عامة ومديرية ساه على الخصوص تشكل إضافة مميزة للأجهزة الأمنية وتسهم في تطوير العمل الأمني وتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكنية العامة والخاصة.

وكانت مدينة قد شهدت تدشين العام التدريبي لعام 2023م وحفل تخريج دفعه الإستجداد بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري والعميد ركن عبدالله بن حبيش مدير أمن وادي وصحراء حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في وزارتي الداخلية والدفاع.

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق