رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي فريق بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى العميد عبد الله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، السيد ديفيد مونتس نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ، والسيد كريستوف نائب رئيس بعثة ، والسيد سيمون مولر مسؤول الفريق الميداني بمحافظتي الضالع ولحج.

وناقش اللقاء سبل دعم المحافظة بالمشاريع الخدمية والصحية والتنموية التي من شأنها التخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء المحافظة، لافتا إلى أن الضالع بحاجة إلى مشاريع خدمية واسعة النطاق نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة، لا سيما في ظل استمرار الحرب.

واستمع العميد مهدي إلى شرح مفصل من قبل السيد مونتس والفريق المرافق له، لعدد من المواضيع ذات الصلة بدور المنظمة بالمحافظة وخطة العام 2023، مشيدا بدور منظمة الصليب الأحمر الدولي بالمحافظة على دعمها الإنساني.

وطالب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع فريق بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الاستمرار في تقديم الدعم الكافي لمحافظة الضالع، ومنحها المشاريع المعيشية الكبيرة التي ستسهم في انتشال المحافظة من وضعها الحالي المتدهور.

من جانبه، أشاد نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى اليمن، دور قيادة العمليات المشتركة والانتقالي بالمحافظة، على جهودهم المبذولة ووقوفهم المستمر إلى جانب منظمة الصليب الأحمر الدولي في تسهيل مشاريعها الخدمية والصحية والإنسانية، مؤكدا على أهمية دعم المحافظة خلال العام الجديد وتوسعة نطاق الدعم في كافة القطاعات الخدمية والصحية والإنسانية والإغاثية.

النقرات 4


0 تعليق