القيادة المحلية لانتقالي خنفر تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع للعام 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الخميس، الاجتماع الموسع للفصل الرابع للعام 2022 برئاسة العقيد حسين ثابت جبران رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وفي مستهل الاجتماع الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم، ألقى المحامي صالح عبدالله سند الفضلي نائب رئيس الهيئة التنفيذية كلمة رحب فيها بالحضور، معبرا عن امتنانه لتحملهم المسؤولية في ظل الظروف الاستثنائية في قيادة النشاط الميداني بين أوساط الجماهير بالمديرية.

واشار الفضلي الى ان شعب قدم فاتورة عظيمة بين صفوف ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية، لكي نعيش بشرف وعزة وكرامة على هذه الأرض ويحق انا نفتخر رغم التحديات، مثمنا الدور الذي تسطره تلك القوات في المحافظة وتقديم أروع الملاحم البطولية لاجتثاث الإرهاب في سُبيل أن تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية سالم جعيم التقرير التنظيمي للفصل الرابع والذي تضمن شرحاً لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات، وتقارير إنجاز نشاط الادارات في الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش وتقديم جملة من المداخلات والتي أكدت على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في عموم مراكز المديرية.

النقرات 3


0 تعليق