المهرة: افتتاح شركة خبراء المحيط الجنوبية للأسماك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

افتتح رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة المهندس/ عبدالناصر كلشات، شركة خبراء المحيط الجنوبية للأسماك بمدينة الغيضة ،وبحضور عدداً من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال.

وخلال فعالية الافتتاح أكد المهندس/ عبدالناصر كلشات على دعم هيئة المصائد السمكية لكافة المستثمرين في القطاع السمكي وتقديم كافة التسهيلات لتشجيع الاستثمار الخاص.

وعقب قص شريط الإفتتاح طاف كلشات بأقسام الشركة مستعماً من رئيس مجلس الإدارة إلى شرح وافٍ عن كافة الأقسام والخطط والبرامج للشركة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة خبراء المحيط الجنوبية الاستاذ/ عيدروس الكازمي، ان افتتاح المركز الرئيسي للشركة يعد رافداً اقتصاديا للبلاد وإضافة جيدة تثري السوق المحلي بالأسماك ووفق المعايير المعمول بها .

وأوضح الكازمي بأن شركة خبراء المحيط الجنوبية من الشركات الكبيرة التي تعمل في مجال تصنيع وتجارة الأسماك وتم افتتاحها بناءً على استجابة لنداء القيادة السياسية ووزارة الثروة السمكية بعودة رأس المال الجنوبي للاستثمار في أرض الوطن، مضيفاً بأننا تفاعلنا مع هذه الدعوة والتي تسهم في دعم الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل عبر قطاع الثروة السمكية باعتباره قطاعا واعدا ورافدًا مهمًا ، شاكراً الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ،ومعالي وزير الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري على التسهيلات وتشجيع المستثمرين الجنوبيين على العودة الى الأرض الوطن .

النقرات 7

SHARE
Previous articleمصدر مسؤول في كهرباء : كميات وقود الديزل غير كافية
Next articleحملة ميدانية مشتركة لسحب المواد الغذائية المنتهية من أسواق مديرية قشن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق