اخبار عدن - الرئيس”العليمي” يصل الرياض للمشاركة في القمة العربية الصينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وصل رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، امس الخميس، الى العاصمة السعودية للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية المقرر انطلاقها اليوم الجمعة.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيبحث على هامش القمة مع القادة والزعماء المشاركين في القمة مستجدات الوضع اليمني، والتحديات الاقتصادية والامنية المشتركة، وسبل تعزيز العلاقات العربية الصينية والدفع بها الى افاق ارحب في مختلف المجالات.

وأضافت أن العليمي أعرب عن تطلعه لأن تفضي هذه القمة النوعية الى مقررات مهمة لمصلحة الشعوب والبلدان العربية وجمهورية الصين الشعبية، بما في ذلك تخفيف معاناة الشعب اليمني، وانهاء انقلاب جماعة ، واستعادة مسار السلام والتنمية والاعمار في .

وأشارت إلى أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيشارك في القمة بمعية عضو مجلس القيادة عثمان مجلي على رأس، ووزير الخارجية احمد بن مبارك، ومندوب اليمن الدائم لدى الجامعة العربية رياض العكبري.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالحزام الأمني بالعاصمة يقيم عرضاً عسكرياً مهيباً بتخرج الدفعة السابعة من منتسبيه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق