العميد الحارثي: قصف مليشيا الحوثي للمدنيين دليل واضح على عجزها والعقاب سيطالها لا محاله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

قصفت مليشيا الارهابية المدعومة من إيران بالطيران المسير ومدافع الهاون منازل المدنيين والقرى السكنية في وادي النحر التابع لمديرية بيحان في محافظة شبوة.

من جانبها, اخمدت قوات اللواء السادس دفاع شبوة مصادر نيران مليشيا الحوثي التي استهدفت القرى السكنية ومواقع اللواء في منطقة غرابة ووادي النحر في مديرية بيحان ما أدى إلى اصابة جندي من افراد اللواء.

وفي سياق أخر, اطمأن قائد اللواء السادس دفاع شبوة العميد احمد حسين الحارثي, على الحالة الصحية للجندي المصاب عيسى المقرعي في مستشفى الشفاء بعتق.

وأكد العميد الحارثي على ضرورة اهتمام الكادر الطبي بالجريح الذي أصيب إثر قصف طيران مسير تابع لمليشيا الحوثي الارهابية في مديرية بيحان.

وأشاد قائد اللواء بدور الابطال الذين يجسدون روح التضحية والفداء في مواقع الشرف, مؤكدا أن العقاب سيطال مليشيات الحوثي لاستهدافها المدنيين والذي يعد دليل واضح على عجزها واجرامها المعهود .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق