اخبار حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية يعقد اجتماعا برؤساء الشعب لمناقشة عدداً من القضايا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقد صباح اليوم قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، إجتماع لرؤساء الشعب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية،

وأثناء الإجتماع تطرق اللواء التميمي لعدد من المواضيع والتي كان من أبرزها الاهتمام الدائم بالافراد ومراعاة حقوقهم من قبل مسؤوليهم، منوهاً إلى أن الفرد هو اللبنة الأساس في عملية بناء أي جيش في العالم من حيث المبدأ الصادق في التعامل والإحترام المتبادل والمتمثل في تحسس هموم ومشاكل الأفراد من خلال الجلوس معهم ومناقشتها ومن ثم إيجاد الحلول المناسبة لها .

كما شدد اللواء التميمي حول أهمية الضبط والربط العسكري في أداء المهام الموكلة دون كلل أو ملل، وضرورة فاعلية الأمانة والإخلاص في العمل وما ذلك إلا استشعار لمبدأ المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع.

ومن جانب آخر أشاد اللواء التميمي بالافراد المرابطين في النقاط والمواقع والثكنات العسكرية الصامدين صمود الجبال الرواسي والذين سخروا خدمتهم لأمن واستقرار .

وفي الختام نوه قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى أن حضرموت تتسع لجميع أبنائها بكافة أطيافهم وتوجهاتهم الفكرية المعتدلة، فالجميع في خندق واحد وعلى متن نفس السفينة التي أبحرت بهوية الولاء والإنتماء الحضرمي دون سواه لتحرير ساحل حضرموت، لذلك توجب علينا جميعاً عسكريين وأمنيين ومدنيين أن نجعل من حضرموت فوق كل إعتبار .

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق