اخبار حضرموت - شباب الغضب بوادي #حضرموت يؤكدون استمرار اللتصعيد السلمي حتى تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض(بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أصدر شباب الغضب بوادي بيانا هاما بشأن تطورات الأحداث التي تشهدها مديريات الوادي، والتي من خلالها يطالبون بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي.

وجاء في نص البيان:

لقد تابعنا نحن في شباب الغضب بوادي حضرموت ما آلت إلية الاوضاع في مدن وادي حضرموت و مدينة سيئون خاصه من أحداث تعسفية و إجرامية مارستها قوات العسكرية الأولى تجاه المحتجين في مدينة سيئون و ذلك نتيجة أنجاح العصيان المدني السلمي الذي نفذه شباب وادي حضرموت .

أن التصرفات و الطرق القمعية التي استحدثتها قوات العسكرية الأولى تبين بشكل واضح و قطعي ما تكنة هذه القوات وأفرادها من حقد دفين تجاه أبناء وادي حضرموت وتجاه المحتجين العزل من خلال بشاعة ووحشية تعاملهم لفض العصيان المدني السلمي.

وأذ أننا ندين و نستنكر ما أقدمت عليه قوات العسكرية الأولى من اعتقالات ومطاردت المحتجين والأطفال العزل و اطلاق الرصاص الحي المباشر باسلحتهم الخفيفة والمتوسطة ظنا منهم بان هذه التصرفات ستخيف المحتجين الغاضبين الذين يطالبون بمطالبهم المشروعة وتمكينهم من إدارة
شؤونهم الأمنية والعسكرية.

وأننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نؤكد على استمرارنا بالتصعيد السلمي حتى تنفيذ بنود الشق العسكري من القاضي بخروج قوات العسكرية الأولى من وادي حضرموت واحلال قوات وقوات دفاع حضرموت و أذ نجدد تحذيرنا من محاولة الانتقاص من مطالب أبناء حضرموت المتمثلة في مليونيه الخلاص و الالتفاف و التنصل على بنود اتفاق الرياض.

وكما نجدد رفضنا التام والمطلق للحلول الترقعية و جرعات التخدير التي لجاء لها مجلس القيادة الرئاسي بإصدار قرار يقضي بإطاحه المدعو أبو عوجاء من منصبة كأركان حرب منطقة عسكرية أولى و ذلك لمص غضب الشارع بوادي حضرموت تجاه مطلبهم برحيل العسكرية الأولى كاملة.

وأذ نتوجه برسالة عاجلة الى قيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادة وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بسرعة اصدار قرار يقضي بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى ونحملهم تبعات ما أقدمت عليه قوات العسكرية الأولى من اعتداء سافر و مباشر تجاه المحتجين
الغاضبين العزل.

وختاما نرسل نحن شباب الغضب بوادي حضرموت لكافة أبناء وادي حضرموت و احرارها الشرفاء الذين خرجوا من الصباح الباكر للمشاركة في تنفيذ العصيان المدني و خالص تقديرنا لكافة الموظفين و كافة مالكي المحال التجارية والاشغال الخاصة على استجابتهم في إنجاح العصيان المدني.

النقرات 7


0 تعليق