اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية تطيح بعصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية بغيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير، من القبض على عصابة مكونة من 5 أشخاص تمتهن سرقة الدراجات النارية، بعد عمليات البحث والتحري استمرت لأيام، بإشراف مباشر من مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير الرائد عهدي عبدالله النموري .

وضبطت الأجهزة الأمنية خلال عمليتين منفصلين كلا من المدعو (م. ع. ح) البالغ من العمر ٢٦ عام، والمدعو (ص. س. ح) البالغ من العمر ٢٤ عام، والمدعو (ع. ع. ص) البالغ من العمر ٢٥ عام، والمدعو (ع. م. ش) البالغ من العمر ١٨ عام، والمدعو (س. ع. ح) البالغ من العمر ٢٠ عام، متهمين بسرقة الدراجات النارية خلال الآونة الأخيرة بمديرية غيل باوزير.

وقال الرائد النموري: أن الأجهزة الأمنية بالمديرية عثرت على دراجتين نارية نوع لسن والأخرى سويدي أباتشي ضمن المضبوطات مع المتهمين، ومؤكدا أثناء التحقيق مع متهمين اعترفوا بما نسب إليهم من تهم، مضيفاً عن تحويل ملف قضية السرقة إلى النيابة العامة بعد جمع الاستدلالات والتحقيقات لينال المتهمين جزاءهم العادل.

وأشار الرائد النموري، أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال الشهر الماضي من ضبط متهمين بسرقة دراجتين نارية خلال عمليتين بحادثين منفصلين مرتبطة بعملية ضبط عصابة الدراجات النارية، مشيداً بجهود أفراد البحث والتحري والأدلة الجنائية ومصادر الأمن في تحقيق هذا الإنجاز الأمني الكبير.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة بمصادرة شمة الحوت من الأسواق

0 تعليق