رئيس انتقالي شبوة: نحن إلى جانب المديريات الشرقية ومع مطالب اخراج المجاميع الإخوانية المسلحة من معسكر عارين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قال العميد أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة،إن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة مع أبناء المديريات الشرقية ومع مطالبهم المشروعة وفي مقدمتها اخراج المجاميع الإخوانية المسلحة من معسكر عارين وشبوة عامة.

وأكد الجبواني بأننا ماضون في تنمية شبوة وكافة مديرياتها وإحلال الأمن والاستقرار فيها، مشيدا بمواقف أبناء المديريات الشرقية كافة في رفضهم استفزازات تلك المجاميع المتمردة ، وتحملهم مشاق الاعتصام في منطقة صحراوية دفاعا عن الحق والكرامة ، مثمنا مواقف أبناء المحافظة التضامنية مع المعتصمين .

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية في انتقالي شبوة في كلمته بأن يحمل رسالة المعتصمين إلى القيادة السياسية ومحافظ المحافظة والتحالف العربي ويتابعها أولاً بأول ، مبشرا بإخراج المتمردين من عارين وقوات المنطقة العسكرية الأولى خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ودعا العميد الجبواني أبناء شبوة المتواجدين في معسكر عارين إلى العودة إلى أهلهم في المحافظة ، مبديا التزامه لهم بالأمن والسلامة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleباحداد: سماسرة من وزارة التعليم العالي يحصلون على منح دراسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق