اخبار حضرموت - رئيس الإتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب يتففد مركز مبادرة ثقافة حياة بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

زار صباح اليوم السبت،رئيس الإتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب الدكتور ناصر طهموم ، برفقة مدير عام مكتب الثقافة بساحل الأستاذ ماهر بن صالح والأستاذ عبده كليواش مدير الثقافة بالشحر مركز مبادرة ثقافة حياة للإطلاع على نشاطات وفعاليات التي تقيمها المبادرة في الجوانب الثقافية والأدبية التي تخدم المجتمع الحضرمي بشكل عام.

وتحدث الأستاذ ماهر، عن انبهاره بتقدم ورقي مستوى المبادرة منذ أن تم منح الترخيص من قبل مكتب الثقافة بمحافظة حضرموت ورفد المجتمع بالعديد من معارض الكتاب والدورات التدريبية والامسيات الهادفة وأشاد بمستوى نشاط الأعضاء وحبهم لمدينتهم الشحر وتشكيل رافد مهم للجهات المعنية في إبراز اسم الشحر وأنها تضم شباب واعد وطموح يخدم المجتمع وحاثهم على المشاركة بفعالية عالية في ذكرى المحضار القادمة التي تصادف مطلع فبراير من العام القادم وأيضا الذكرى الخمسمائة للغزو البرتغالي للشحر.

وقال الدكتور ناصر: أن هذه المبادرة فريدة من نوعها وشاملة للفعاليات ولم يرى مثلها في سلطنة وقدم شكره للاعضاء الحاضرين وحثهم على بذل المزيد من المشاركات خصوصاً في الجوانب الثقافية ولاسيما تقديم نماذج شعرية جديدة من فئة الشباب وعمل ندوات مفيدة في والأدب.

وطاف الدكتور ناصر، ومرافقيه، في مكتبة استعارة المتواجدة في مركز المبادرة والتي تحتوي على ٢٠٠ كتاب على نظام الاستعارة والقراءة المجانية التي تخدم شتى شرائح المجتمع ووعد الاستاذ ماهر بتقديم ٢٠٠ كتاب لرفد المكتبة حتى تستوعب زوار ومتابعين أكثر خدمة لاهالي الشحر في مجال القراءة.

النقرات 10

SHARE
Previous articleمدير عام ساه يطلع على ترتيبات بدء صرف الدورة الـ 14 من مشروع الحوالات النقدية
Next articleانتخاب هيئة إدارية لمنتدى الطالب الجامعي بالديس الشرقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق