اخبار حضرموت - مدير عام ساه يلتقي وكيل نيابة سيئون الابتدائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه ( المندب نيوز)خاص

إلتقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بمكتبه وكيل نيابة الإبتدائية القاضي حلمي بن دهري بحضور المهندس صالح ربيع بن طالب مشرف إدارة فروع هئية الأراضي بالوادي والصحراء والاخ أكرم سالم لحمدي مدير الشئون المالية بالنيابة .

وفي اللقاء رحب المدير العام لمديرية ساه بقيادة السلطة القضائية بوادي ، مشيداً بما حققته من إنجازات في القضايا رغم الصعاب في ظل الظروف الراهنة ، لافتاً إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية بمديرية ساه والجهود التي تبذل في إنجاز وحلحلة قضايا المواطنين .

وأكد الشيخ بن عبودان حاجة مديرية ساه إلى إنشاء محكمة ونيابة للتخفيف من معاناة المواطنين في التنقل إلى مدينة سيئون، وإصدار الأحكام والبت في القضايا المنظورة بصورة سريعة وعادلة وإنصاف المظلومين واستعادة الحقوق.

وأطلع وكيل نيابة الإستئناف بمدينة سيئون حلمي بن دهري عن كثب حول الوضع الأمني في المديرية وقضايا الأراضي وغيرها من القضايا والمواضيع التي تتسبب في إقلاق الأمن والسكينة العامة.

واستعرض القاضي بن دهري حجم التحديات التي تواجهها المحاكم والنيابات نتيجة تراكم القضايا ، مثمناً دور السلطة المحلية بمديرية ساه في دعم جهود القضاء وتسهيل مهام وإجراءات العمل القضائي بوادي حضرموت.

حضر اللقاء الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والإسكان بمديرية ساه والمهندس ظافر بن عمور الجابري مدير مكتب هيئة العقار والأراضي بمديرية ساه.

النقرات 0


0 تعليق