اخبار عدن - الجعدي: المجلس الانتقالي الجنوبي ماضٍ في سبيل تحقيق كافة الأهداف المرسومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

افتتحت اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، امس الخميس، في العاصمة عدن، المتحف الجيولوجي المصغر، وبحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة ، نائب الأمين العام.

وفي الافتتاح الذي حضره عدد من رؤساء وممثلي هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من الشخصيات الوطنية الجنوبية، أعرب الأستاذ فضل الجعدي عن سعادته بافتتاح المتحف والذي جاء متزامناً مع الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني المجيد الـ30 نوفمبر.

ونقل الأستاذ الجعدي تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مؤكدا ان المجلس الانتقالي الجنوبي ماضٍ في سبيل تحقيق كآفة الأهداف المرسومة ولن يتراجع عن الطريق الذي خطته تضحيات شهداء .

وأشاد الأستاذ الجعدي، بالدور الكبير الذي تؤديه اللجنة الاقتصادية العليا والمتمثل بقراءة الوضع الاقتصادي الصعب والعمل على وضع المقترحات وإيجاد الحلول للخروج من الاوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمية.

وثمّن الجعدي الدور الذي تضطلع به اللجنة الاقتصادية العليا في مجابهة الأزمات المفتعلة ووقوف كوادرها في التصدي لها، ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع الحاضرين في أداء مهامهم العملية.

وبدوره رحب الدكتور محمد علي متاش، رئيس اللجنة الاقتصادية العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي، بجميع الحضور من مختلف هيئات المجلس، معبراً عن سعادته الكبيرة بحضورهم افتتاح المتحف، مقدماً شرحاً موجزاً عن محتويات المتحف من معادن فلزية ولا فلزية ومواد صناعية وإنتاجية وأحجار كريمة تم جمعها من مختلف محافظات الجنوب، وكذا أنواع المشتقات النفطية المنتجة في وشبوه.

وثمّن الدكتور متاش، الجهود التي يتم بذلها من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، في دعم كآفة الأنشطة والبحوث، والتركيز على العلم والعلماء ودعم المبدعين، ومنها دعم وتشجيع افتتاح المتحف الجيولوجي المصغر الذي كان بادرةٌ من اللجنة الاقتصادية العليا بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ30 نوفمبر.

وفي ختام حفل الافتتاح، تم تكريم القيادة السياسية للجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بدرع شكر وعرفان وتقدير على جهوده الجبارة والمتميزة والاستثنائية التي بذلها خلال السنوات الماضية في سبيل بلوغ الأهداف الإستراتيجية لشعب الجنوب.

كما كرمت اللجنة الاقتصادية العليا عدد من الضيوف الحضور منهم الأستاذ المخضرم علوي بن احمد عفيف نظير ستة عقود من مسيرة حافلة بالعطاء في ميدان التربية والتعليم بالجنوب

النقرات 0


0 تعليق