اخبار حضرموت - بتمويل بترومسيلة.. تشغيل مشروعي مياه العليب وريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين بمنظومة الطاقة الشمسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

برعاية محافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل شركة بترومسيلة بدأت عملية ضخ مياه الشرب لمشروعي مياه منطقة العليب وريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين بمنظومة الطاقة الشمسية .

ويستفيد من المشروعين قرابة سبعة عشر ألف نسمة في قرى العليب وريدة الجوهيين ويتم توليد طاقة كهربائية نظيفة بقدرة مائة واثنى عشر كيلو وات .

في فعالية التدشين أشاد مدير عام مديرية غيل بن يمين الأخ سعيد عبود بن مطرف المعاري بما تقدمه شركة بترومسيلة من دعم لمشاريع التنمية المستدامة وتواجدها جنبا إلى جنب مع المجتمعات المحلية وتلبية احتياجاتها .

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في إطار حرص الإدارة التنفيذية لشركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط على استمرار تلك تنفيذ المشاريع خدمة للمجتمعات المحلية .

حضر التدشين الأخ أحمد عوض المعاري الأمين العام للمجلس المحلي والقاضي أبوبكر عوض باجوه رئيس محكمة غيل بن يمين ومنسق علاقات بترومسيلة بالقطاع 14 الأخ حسن محيمدان .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق