الآلاف يشيعون جثمان الشهيد “محسن سفيان” إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بجحاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)مهيب الجحافي

شيّع الآلاف من أبناء محافظة الضالع، اليوم الخميس، جثمان الشهيد البطل محسن سفيان، إلى مسقط رأسه بمنطقة الحلجوم في مديرية جحاف.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، وقائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القُبّه، ومدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، وجمعا غفيرا من أبناء المحافظة، من أمام بوابة مستشفى النصر بعاصمة المحافظة إلى مسقط رأس الشهيد بمنطقة الحلجوم بمديرية جحاف.

وأدىّ المشيعون صلاة الجنازة عليه في جامع الشيخ رشاد، عقب الصلاه عليه مرة أخرى من قبل أبناء المنطقة، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل أسرته ومحبيه، ومواراة جثمانه الثرى في مقبرة المنطقة.

ويعتبر الشهيد أحد أبطال قوات الحزام الأمني المرابطين في جبهة باب غلق شمال الضالع ومن الأفراد المنفردين بالسلوكيات الأخلاقية و المواضبين بالدوام، والذي ارتقت روحه الطاهرة الى بارئها صباح أمس الأربعاء نتيجة طائره مُسيّره حوثيه.

النقرات 5

SHARE
Previous articleبتكلفة 465 ألف دولار.. افتتاح مشاريع تربوية وخدمية بمديرية عرماء بشبوة
Next articleتنفيذ حملة على المحلات لسحب شمة الحوت في مدينة الحبيلين 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق