اخبار عدن - رئيس جامعة #عدن يتفقد سير امتحانات المنافسة لإجازة المحاسب القانوني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الخميس الموافق (1ديسمبر2022م) إمتحانات المفاضلة لنيل رخصة المحاسب القانوني بكلية العلوم الإدارية بمدينة الشعب التي نظمتها الكلية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة وخاض مضمار المنافسة فيها (١٣٩) متقدم ومتقدمة من خريجي البكالاريوس والماجستير وتستمر لمدة أربعة أيام.

وخلال تفقده لعملية الإمتحانات أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بجهود عمادة الكلية واللجان التنظيمية، مؤكداً أن جامعة عدن بكافة كلياتها تخطو قدماً نحو التطور لمواكبة متطلبات العصر ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة يعتمد عليها.

لافتاً أن جامعة عدن نفذت العديد من البرامج الأكاديمية الحديثة لضمان جودة التعليم والتطوير الأكاديمي..ناهيك عن رفد الكليات العلمية بالمختبرات النوعية الحديثة والعمل للصدارة في كافة المحافل العلمية العربية والدولية .

وفي ختام كلمته تمنى لكافة المتقدمين الفوز بنيل رخصة المحاسب القانوني.

من جانبه أوضح الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية أن هذه الإمتحانات سبقتها إقامة ورشة تنشيطية لإجازة المحاسب القانوني بالشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة حيث أوكلت مهمة إقامة الدورة للكلية و التي استمرت لمدة ثلاثة أيام تم خلالها التعريف بطبيعة الإمتحانات وأهمية ومهام المحاسب القانوني وشروط نيل الرخصة والمراجع التي يجب الإعتماد عليها للفوز في إمتحانات المفاضلة .

لافتاً ان اليوم تم تدشين عملية الإمتحانات التي تم إعداد أسئلتها من قبل طاقم أكاديمي مختص في الكلية ناهيك عن تنظيم عملية الإمتحانات التي تمت بطريقة الأرقام السرية .

وفي ختام كلمته أشاد بجهود الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الذي يولي الكلية إهتمامه ورعايته ولمتابعته المستمرة لإنجاح كافة الفعاليات الخاصة بكلية العلوم الإدارية.

وقد أشاد كافة المتقدمين بلجان المراقبة وبطبيعة ووضوح أسئلة الإمتحانات التي تمت في أجواء هادئة ومناسبة.

النقرات 0


0 تعليق