اخبار عدن - تزامناً مع احتفالات عيد الاستقلال.. تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني بمعسكر” رأس عباس” التدريبي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

شهد معسكر رأس عباس التدريبي صباح اليوم الخميس حفل تخرج دفعة جديدة من مستجدي قوات حزام”عدن، المحفد، احتياط القائد العام ، والطوق،وحزام ” تزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر .

وفي الحفل استعرض الخريجين بعض من المهارات التنظيمية والفنية والجاهزية، التي تلقوها خلال فترة التدريب والتي شملت العلوم العسكرية والتكتيكية، وحفظ الأمن والتعامل مع المطلوبين.

وخلال الحفل القى العميد محسن الوالي “القائد العام لقوات الحزام الامني” كلمة أكد فيها : أن عملية التدريب والتأهيل مستمرة وسوف تشمل مختلف قطاعات الحزام ، لافتاً أن التدريب والإعداد الجيد مهم جداً ليكتسب الأفراد مهارات للتعامل مع الواقع مستدلاً بمقولة “قطرة عرق في ميدان التدريب توفر قطرة دم في ميدان المعركة” .

ونقل الوالي للخريجين تحايا الرئيس القائد رئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية متمنيياً لهم التوفيق والنجاح ، مشدداً على التحلي بالمسؤولية الملاقاة على عاتقهم في ضبط الأمن وتنفيذ المهام والتوجيهات باكمل وجه، ونقل ما تلقوه في التدريب الى زملائهم في ميدان العمل لضمان كفاءة الاداء .

وهنأ القائد العام لقوات الحزام الأمني دولة الإماراتي في يوم الشهيد الإماراتي، مشيراً أن دماء اخواننا في الامارات قد امتزجت بدماء ابطال اثناء مشاركتهم قوات المقاومة الجنوبية في التصدي ودحر مليشيات الارهابية ، وروت بذلك دمائهم الطاهرة أرض الجنوب الباسلة، ولم يبخلوا للحظة ان يقدموا دمائهم إلى جانب اخوانهم، ورسموا بذلك معنى الاخوة والفداء والترابط العربي امام المد الفارسي .

وقال الوالي: انه شارك هو واخوانه من قيادات القوات المسلحة الجنوبية يوم أمس ابناء احتفالاتهم بمناسبة الذكرى 55 لعيد الاستقلال 30نوفمبر ، وفي الأيام القادمة سوف يشاركوهم احتفالات عيد الاستقلال الثاني عند تحرير وادي حضرموت من القوات الغازية الذي بات وشيكا، مشيراً أن أبناء الجنوب باتوا على قلب رجل واحد لتحرير وادي حضرموت، ووجه رسالة الى قادة المنطقة الأولى ان تحدي اصحاب الأرض غير مجدي بل يزيدهم قوة وعزيمة، وأن التحدي الذي يفترض ان يوجه فيوجه لمليشيا الحوثي في جبهات وصنعاء وحجة.

وأشار الوالي الى أن انتظام دفع مرتبات قواتنا المسلحة والأمن مرهون في السيطرة على كافة اراضي الجنوب، والانتفاع بخيرات وإيرادات المحافظات، وان الصبر لن يطول وللمعاناة حدود سوف تتلاشي بطرد المحتلين من اراضينا كافة.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم المبرزين والمنضبطين في الدورة بشهائد تقديرية .

حضر الحفل العميد حيدرة المحرمي ركن تدريب وتاهيل قوات الحزام ،ونقيب اليهري، مدير سجن المنصورة ، وأحمد الوالي مدير مكتب القائد ،وعبود قائد معسكر رأس عباس، وصالح الداؤودي قائد كتيبة احتياط أربعة ، وعدد من قادة وضباط قوات الحزام الامني .

النقرات 0


0 تعليق