اخبار عدن - “لملس” يؤكد على أهمية استدامة الدعم الأممي للعاصمة #عدن ومواكبته للمتغيرات لتلبية احتياجاتها خدميا وتنمويا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على أهمية أن يركز الدعم الأممي المقدم للعاصمة عدن على المشروعات المستدامة، وأن يواكب المتغيرات بما يلبي احتياجاتها الخدمية والتنموية، وذلك خلال لقائه اليوم الخميس، السيدة كريس جونسون مستشار المنسق المقيم للأمم المتحدة لشؤون التنمية والاقتصاد والوفد المرافق لها في مكتبه بديوان عام المحافظة بمديرية المعلا.

واستعرض لملس، خلال اللقاء الذي حضره وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، الخطوات والإجراءات المتبعة من قبل السلطة المحلية لتنمية وتطوير الأداء الإداري والإيرادي، واستراتيجيتها في توظيف الموارد في مكانها وموقعها الصحيح للتخلص من التراكمات التي تعيق العمل التنموي، والصعوبات التي يواجهها الجانب الخدمي.

وتناول اللقاء جُملة من القضايا التي تعد من الأولويات، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود لتحسين الحالة الاقتصادية وتخفيف الأوضاع الصعبة التي تثقل كاهل المواطن وما يعانيه جراء تدهور العملة واستمرار غلاء الأسعار.

وأكد اللقاء على أهمية منح عدن حصتها من مشاريع الدعم بما يتناسب مع أهميتها ومكانتها، وأن تكون الاستجابة وفقا لمتطلبات السلطة المحلية التي حرصت على أن تقدم رؤية مشتركة من الجهات المسؤولة في السلطة ومن المجتمع المستفيد والمستهدف.

واتفق الجانبان على أهمية استمرارية التنسيق والعمل الجماعي وحشد الدعم وحسن استغلاله لخدمة عدن تنمويا، امتدادا لما تسير عليه اليوم، وما يجب أن تكون عليه المدينة من واقع خدمي متطور.

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق