اخبار عدن - أمانة الانتقالي تدشِّن حملة توعوية شاملة تحت شعار “الإرهاب لا دين له ولا وطن”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشنت دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، حملة توعوية شاملة بمخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة تحت شعار ” الإرهاب لا دين له ولا وطن” برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وفي مستهل التدشين الذي حضره عصام عبده، القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، ألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة، كلمة رحب من خلالها بجميع المشاركون، وثمن فيها الجهود التي تبذلها دائرة الفكر والإرشاد، مشددا على ضرورة إيصال الرسالة لجميع محافظات بشكل خاص والمجتمع الخارجي عامةً في رفض التطرف والفكر الإرهابي وعدم قبول المجتمع الجنوبي كل الظواهر السيئة الدخيلة عليه.

وأوضح الجعدي أهمية المواجهة المجتمعية لهذه الظواهر الدخيلة بالإضافة إلى المواجهة السياسية التي يقوم بها الجنوب على أراضيه وخارجها، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في جميع مهامهم.

وكان قد تحدث الدكتور علي عبد الله البحر، نائب رئيس دائرة الفكر والإرشاد، بكلمة رحب فيها بجميع الحضور، واستعرض برنامج عمل الحملة التوعية، والخطوات المضادة للتطرف والفكر الإرهابي التي سيتم القيام بها في جميع محافظات الجنوب، مبيناً بعض نماذج عمل الحملة بعدد من الوسائل التي ستشمل محاضرات ومطويات وملصقات التوعية ضد هذه الظواهر بمدارس وكليات ومساجد كافة المديريات والمحافظات.

هذا وأطلقت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الحملة التوعوية الشاملة تحت شعار ” الإرهاب لا دين له ولا وطن” ببرنامج عمل واسع كان من ضمنه طباعة أكثر من “10،000” ملصق توعوي نوعي، وأكثر من “60،000” بروشور توعوي للمواطنين في مختلف الأماكن والتجمعات بكافة المحافظات.

وتأتي حملة التوعية بالتزامن مع استمرار عملية سهام الشرق بمرحلتها الرابعة لاجتثاث الإرهاب من أرض الجنوب.

النقرات 0

SHARE
Previous articleضمن مواجهات كأس .. يتغلب على نظيره وحدة شحير بهدفين دون مقابل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق