اخبار حضرموت - إعلامية انتقالي غيل باوزير تنظم لقاء تشاوري لمسؤولي التثقيف والإرشاد الوطني ونشطاء الإعلام بالمراكز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

نظمت الإدارة الإعلامية وبالإشتراك مع الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير ، لقاء تشاوري لمسؤولي التثقيف والإرشاد الوطني ونشطاء الإعلام بالمراكز.

وفي اللقاء أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية أ/ محسن أحمد حيتر على أهمية مواكبة الأحداث المتسارعة على الساحة الوطنية الجنوبية.

مشيرا إلى أن الإعلام بوجه عام يشكل المرآة العاكسة لمجمل النشاطات والأحداث والفعاليات على الأصعدة كافة.

موجها مسؤولي التثقيف والإرشاد الوطني ونشطاء الإعلام بمراكز المديرية إلى مواكبة مايعتمل على الساحة الوطنية الجنوبية من أحداث ونشر المعلومة من مصادرها الرسمية.

منوها إلى أن وخاصة واديها سيشهد تطورات عسكرية مهمة خلال الفترة القريبة القادمة ينهي هيمنة قوى الإحتلال اليمني المتمثل في رحيل قيادة المنطقة العسكرية الأولى وتمكين ابناء المحافظة من إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية .

وتطرق اللقاء إلى الأهمية التاريخية للمؤتمر الأول للاعلاميين والصحفيين الجنوبيين المزمع اقامته قريبا .

مشددا على ضرورة التركيز على دور مسؤولي التثقيف والإرشاد الوطني ونشطاء الإعلام بمراكز المديرية وكافة الإعلاميين في ابراز هذا الحدث من خلال نشر اخبار المؤتمر، وكتابة مقالات تحليلية ومنشورات خاصة و نشر شعاراته والتركيز على متابعة مجرياته وسير اعماله.

كما تطرق اللقاء إلى السياسة الإعلامية في ضل المتغيرات على الساحة الوطنية الجنوبية وضرورة التعاطي الإيجابي معها.

واثري اللقاء التشاوري بالعديد من مداخلات المشاركين.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق