اخبار حضرموت - قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي عضو رئاسة المجلس الإنتقالي العميد أحمد بامعلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري، امس السبت ، في منطقة الردود ، عضو هيئة رئاسة ومستشار المنطقة العسكرية الثانية العميد أحمد بامعلم لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الحضرمي.

وفي اللقاء ، رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية بالعميد أحمد بامعلم والوفد المرافق له ، مثمناً مواقفه الوطنية منذ إنطلاقة الثورة الجنوبية ووقوف قيادات المجلس الانتقالي في المحافظة وكافة أطياف المجتمع الحضرمي مع مطالب الهبة الحضرمية الثانية.

وأشار الشيخ حسن الجابري إلى أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب تكاتف الجميع والتعاون ونبذ كلما يفرق لحمة الصف الحضرمي ، مشددا على وضوح الرؤية للدولة الجنوبية القادمة التي ينشدها الجميع.

وأكد قائد الهبة الحضرمية الثانية بأن أبناء حضرموت بمختلف إنتماءتهم قدموا تضحيات جسيمة من أجل إنتزاع حقوقهم ووقف نهب ثرواتهم، وسيستمر نضالهم حتى تحقيق كافة مطالبهم وأهدافهم التي رسموها.

بدوره عبر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد بامعلم عن سعادته بهذه اللقاء، مشيراً إلى ضرورة لم الشمل وتوحيد الجهود للتغلب على كل المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت وشعب وقضيته الوطنية العادلة.

وقال العميد بامعلم:” بأن الثورة الجنوبية قامت لأجل هدف واضح يتمنى الجميع الوصول إليه في أسرع وقت ممكن وستتواصل الجهود حتى تحقيق ذلك الهدف وهو إستعادة الدولة الجنوبية.

وأعلن القيادي بامعلم تأييده المطلق لمطالب للهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن الجابري في انتزاع حقوق حضرموت المسلوبة من أيادي المتنفذين والفاسدين وتمكين ودفاع حضرموت من بسط سيطرتهم وإدارة شؤونهم عسكريا وإداريا.

حضر اللقاء خالد باغريب وصالح بازقامه عضوي الجمعية الوطنية وعمر بامعلم عضو القيادة المحلية بإنتقالي محافظة حضرموت وأحمد السيباني عضو دائرة الشهداء بإنتقالي المحافظة وعبدالمجيد سكران عضو هيئة الإرشاد بالقيادة المحلية بالمحافظةومرعي التميمي الناطق الرسمي بإسم الهبة الحضرمية الثانية وعدد من أعضاء لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام حرو.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق