اخبار عدن - لملس: مستمرون بتحسين وتطوير الأداء الإداري والإيرادي لتنفيذ مشروعات مستدامة تخدم المدينة والمواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على أهمية الاستمرارية والديمومة في تحسين وتطوير الأداء الإداري والإيرادي لتحقيق وتنفيذ مشروعات مستدامة تخدم المدينة والمواطن، وذلك خلال ترأسه اليوم الخميس، الاجتماع الدوري لمديري المديريات بحضور مستشار المحافظ لشؤون المديريات عبد الحكيم الشعبي بديوان عام المحافظة بمديرية المعلا.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض ومناقشة جُملة من الآليات والخطوات الهادفة إلى تحسين الأداء الإداري والإيرادي للسلطة المحلية، لضمان تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع تُلبي احتياجات المدينة والمواطنين.

ووقف الاجتماع على سير الإجراءات الجارية لإخراج المقتحمين للأماكن العامة بعد إشعارهم بسرعة إخلائها، حيث شدد الاجتماع على ضرورة استمرار ومواصلة هذه الحملة بالتنسيق مع الجهات القانونية والأمنية.

وتطرق الاجتماع إلى جهود السلطة المحلية في عموم المديريات بمختلف الجوانب، أهمها الأعمال المنفذة لإيجاد مواقف للسيارات، وإصلاح الاشكاليات التي تواجه التربية والتعليم، وخطوط السير، والمخالفات المرتكبة في تحصيل الإيرادات، والتأكيد على أهمية التنسيق وتنظيم العمل بين اللجان المجتمعية ومديري العموم بالمديريات بما يخدم المدينة والمواطن.

وشدد الإجتماع على ضرورة رفع وتيرة العمل في جانب النظافة والتحسين وأعمال الإنارة مع التركيز على الأعمال المستدامة.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة إعادة النظر في موضوع الضرائب والرسوم الخاضعة للسلطة المحلية، وتقديم رؤية مشتركة من قبل مديري المديريات لمناقشتها، قُبيل رفعها من قبل قيادة السلطة المحلية إلى الحكومة للموافقة عليها.

النقرات 6


0 تعليق