اخبار حضرموت - تدشين دورة تدريبية في التعامل مع الحاسب الآلي ونظام قاعدة البيانات لمنتسبي أمن مديرية #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن المدير العام لأمن وشرطة ساحل العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، دورة تدريبية نوعية لمنتسبي أمن مديرية مدينة المكلا في التعامل مع الحاسب الآلي، ونظام قاعدة البيانات للحوادث والقضائية الجنائية .

وخلال التدشين، الذي حضره المدير العام لمديرية المكلا المهندس صالح العمري، ومدير أمن المديرية العقيد صلاح المشجري، شدد العميد المنهالي على أهمية الإستفادة من الدورة التي تهدف إلى تزويد المتدربين بمهارة استخدام نظام الحاسب الآلي، والإلمام بكافة وظائفه المختلفة في كيفية إدخال المعلومات والبيانات، لتطوير الأداء في أقسام أمن مديرية المكلا، وتحديث منظومة العمل بما يواكب المرحلة التي تتطلب وجود كادرًا أمنيًا قادرًا على استخدام التقنية الحديثة .

وأكد العميد المنهالي ضرورة مواكبة العصر الحديث من خلال تأهيل فريق أمني يعمل على تخزين بيانات القضايا والحوادث الجنائية في جهاز الحاسب الآلي، وإدراة طريقة تنظيم المعلومات وتحسينها واستردادها عن الحاجة إليها .

النقرات 12

SHARE
Previous articleاللجنة التحضيرية لاحتفالات الذكرى 55 للاستقلال الوطني في حضرموت تستعرض برنامج الاحتفالات
Next articleبعد اقرارها وتزكيتها.. لجنة الزواج الجماعي السابع بشحير تعقد أول اجتماعاتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق