اخبار عدن - أمانة الانتقالي تتفقد دار الفردوس للأيتام وتقدم له مساعدات عينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تفقدت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، امس الجمعة، دار الفردوس للأيتام في مدينة التقنية بالعاصمة عدن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها فريق الدائرة برئاسة الأستاذة ياسمين مساعد حُميد نائب رئيس الدائرة، للدار، حيث اطلعوا على مستوى الرعاية التي يقدمها أقسام الدار المختلفة، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي يواجه الدار ونزلائه.

وعبّرت نائب رئيس دائرة المرأة والطفل، أثناء زيارتها عن سعادتها بما رأت من رعاية يقدمها المركز للأيتام والاهتمام بهم وتعويضهم عما فقدوه.

وأكدت مساعد على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على دعم الأيتام والاهتمام بهم قدر الإمكان، فهم جيل المستقبل والركيزة الأساسية للمجتمع.

هذا وعبرت إدارة الدار عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام المجلس الانتقالي بالمركز، مقدمة شكرها لدائرة المرأة على هذه الزيارة واللفتة الكريمة منهم لدعم الدار.

وعلى هامش الزيارة نظمت دائرة المرأة والطفل حفلا للأيتام تضمن مجموعة من الفقرات الترفيهية المتنوعة التي شارك فيها الأطفال بالإضافة إلى توزيع الهدايا عليهم، كما قدمت الدائرة مساعدات عينية للدار تلبية لبعض احتياجات الأيتام الضرورية.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق