اخبار عدن - مدير عام المنصورة يؤكد الاهتمام في معالجة القضايا التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن قيادة السلطة المحلية تولي التعليم جل اهتمامها في معالجة القضايا الذي يواجهها وفقاً للامكانيات المتاحة لما من شأنه الإستقرار والنهوض بالعملية التعليمية في كافة مدارس ورياض الأطفال بالمديرية.

جاء ذلك خلال زيارته، لمدرسة عبدالله شرف للتعليم الأساسي الواقعة في منطقة كابوتا، بمعية نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، نبيل عبدالمجيد، لتفقد سير العملية التعليمية بالمدرسة، والإطلاع على أوضاعها وإحتياجاتها.

وفي الزيارة، والذي رافقه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، وبحضور مديرة المدرسة، أحلام باحكم، أطلع مدير عام الممصورة، أحمد الداؤودي، على مشروع بناء “12” فصلاً إضافياً بالمدرسة والمتعثر بعد بناء القواعد الأساسية للمشروع في العام 2014م.

وخلال زيارته التفقدية، طالب الداؤودي، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، في إعداد دراسة كاملة لإستئناف العمل في المشروع والمتعثر منذ “8” أعوام، والذي يأتي ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في معالجة المشاريع التربوية المتعثرة.

حيث وجه مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مكتب الأشغال العامة بالمديرية الإسراع في تشكيل فريق هندسي لإعداد الدراسات الفنية والتصاميم الهندسية اللازمة بتنفيذ مشروع بناء “6” فصول اضافية بالمدرسة كمرحلة أولى وادراجه في البرنامج الاستثماري للعام القادم 2023م.

وفي ختام زيارته للمدرسة، أشاد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، بالجهود المبذولة من قبل إدارة والطاقم التعليمي في المدرسة رغم التحديات التي تواجه العلمية التدريسية أبرزها إكتظاظ الطلاب في الفصل الواحد.

النقرات 0


إخترنا لك

0 تعليق