اخبار عدن - مدير عام المنصورة يشيد بالإنجازات العلمية لمدارس سماء #عدن الأهلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بالإنجازات العلمية والمراكز الأولى التي تحصلت عليها مدارس سماء عدن خلال مشاركة طلابها في المسابقات العلمية وعلى وجه الخصوص المنافسات الخارجية، والتي رفعت أسم المنصورة وعدن خاصة والبلد عامة.

جاء ذلك، خلال حضوره امس “الخميس”، بمعية وكلاء وزارة التربية والتعليم، محمد لملس، ود. عبدالغني الشوذبي، ود. دنيا صدقه، ورئيس لجنة الحقوق الإنسان بالهيئة الوطنية للمجلس الإنتقالي، د. عبدالله باصهيب، الحفل التي أقامته مدارس سماء عدن الواقعة جوار المدينة التقنية بمديرية المنصورة، لتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقات الوطنية والعربية والدولية.

وفي الحفل – والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي، وبحضور رئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير عام التعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم، طه نعمان، ورئيسا شعبتي التعليم العام، والتدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم في عدن، نبيل عبدالمجيد، ومايسة عشيش، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمنصورة، علي السويري – القى مستشار وزير التربية والتعليم، حسين بافخسوس، كلمة عبر فيها عن اعجابه بما تمتلكه مدارس سماء عدن من إمكانيات وسائل علمية حديثة، مهنئاً أبنائه الطلبة على تفوقهم ونيلهم المراكز المتقدمة في المسابقات المحلية والخارجية.

فيما رحب نائب رئيس مجلس إدارة مدارس سماء عدن الأهلية، عادل سيدو، بالحاضرين من السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ووزارة التربية والتعليم ومكتبها في عدن، مستعرضاً دور مدارس سماء عدن ومشاركة منتسبيها في المسابقات الوطنية والعربية والدولية بالمجالات الرياضيات الذهنية والروبوت والذكاء الاصطناعي والبرمجة وتحقيقهم المراكز الأولى.

وفي ختام الحفل – والذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والإنشادية قدمتها طالبات مدارس سماء عدن – تم تكريم إدارة سماء عدن من وزارة التربية والتعليم بدرع التميز والإبداع، فيما قام الضيوف الكرام بتكريم الطلاب الفائزين في المسابقات العربية والدولية، وأيضاً المدربين والمشرفين على الطلاب المشاركين في البطولات الخارجية، بالدروع التذكارية والهدايا العينية.

النقرات 6

SHARE
Previous articleمدير عام الشيخ عثمان يتفقد سير أعمال النظافة في الشوارع المحيطة بالسوق المركزي
Next articleإدارة جمارك المنطقة الحرة بالعاصمة عدن تضبط قطع غيار أسلحة رشاشة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق